ما تحبه النساء في السرير

إنها حقيقة معروفة أن النساء لا يقلن دائمًا ما يردن في السرير. بدلاً من ذلك ، ينتظرون أن يقرر شريكهم. قد يكون هذا صعبًا على الرجال لأن كل امرأة فريدة من نوعها. دعونا نرى ما سيحدث!

الجنس الفموي. الجنس الفموي ليس شيئًا يحبه الرجال. يحب الجنس العادل هذه “المداعبة” ، خاصة إذا كان الرجل ماهرًا فيها. كثير من الرجال لا يريدون أن يطلب شريكهم اللحس ، لذلك ليس من الشائع أن تسأل النساء. لقد سمعت أيضًا عن رجال يعتقدون أن الجنس الفموي يجب أن يتم فقط مع نساء ذوات جودة متدنية وليس في مكان خاص.

الجزء العلوي من النخيل. ليس عليك أن تضربها. لمسة خفيفة على فخذيها المثيرتين يمكن أن تجعلها أكثر حماسًا. إنها فكرة جيدة أولاً أن تحصل على إذنها قبل المتابعة. قد تجد أنه غريب أو مسيء إذا لم تقم بإعدادها ، خاصة إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تمارس فيها الجنس مع شخص ما.

للسيطرة أو للسيطرة. تعتمد هذه الظروف على المرأة وكيف تشعر حيال المجتمع. يمكنك أن تجعل أي امرأة تشعر وكأنها مسيطر عليها ، وستجد شخصيتها المسيطرة في غضون يومين. هذا يعني أنه يستمتع بالجنس ومنفتح على تجربة أشياء جديدة.

وفقًا للبحث ، فإن النساء اللواتي يشعرن أنهن فقدن السيطرة أو يشعرن بالاكتئاب أكثر عرضة من غيرهن للسيطرة على وقت النوم. إنهم يريدون السيطرة على شريكهم وإخراج كل الإحباطات التي تراكمت لديهم على مدار اليوم. يمكنك السماح لها بالسيطرة على الموقف ، وربطك ، وتفعل ما تشاء معك. سيكون قرارًا رائعًا لن تندم عليه!

من ناحية أخرى ، فإن النساء اللواتي يشغلن دورًا قياديًا في شركتهن ويشعرن أنه يجب أن يوجههن رجل في السرير ، يرغبن في أن يتم التحكم فيهن. يمكنك السماح لها بالاسترخاء ولكن أيضًا كن حازمًا وتخبرها بما يجب أن تفعله. سوف يستمتع كلاكما بهذه اللعبة.

للاستهزاء به. نعم ، تحب النساء المحادثة القذرة في السرير! يجب أن تكون لطيفًا معها. إذا لم تكن مهتمة بالاتصال ، اسألها. انتبه لردة فعلها. إذا قفزت عليك وكانت متحمسة ، فهذا يعني أنها تستمتع بالاتصال. قد يكون من الأفضل التوقف إذا بدا غير متأكد أو متردد.

لتسبب لها هزة الجماع البظر. جميع النساء يرغبن في السعادة في السرير. ومع ذلك ، هناك العديد من النساء اللواتي يجدن صعوبة في تحقيق النشوة الجنسية دون تحفيز البظر. سيكون شيئًا رائعًا أن يعرف الرجال كيف يصلون بنا إلى حيث يجب أن نكون. لتعلم بعض الأشياء الجديدة ، سيكون من الجيد ممارسة بعض تمارين تحفيز اليد.

Leave a Reply

Your email address will not be published.