النساء البدينات لديهن تفضيلات جنسية مختلفة

كل امرأة فريدة ، وهذا طبيعي تمامًا. حتى لو كنت أثقل قليلاً من الآخرين ، فهذا لا يعني أنه يجب عليك تجنب الجنس أو الشعور بالحرج أو تقييد ممارسة الجنس. سوف يكون صديقك فخوراً بك كما أنت. دعنا نناقش أيضًا بعض المواقف الجنسية التي يمكن أن تساعدك على الشعور بمزيد من الإثارة.

أسلوب الكلب. هذا الوضع مثالي للنساء الرشيقات ، حيث سيتمكنن من الاستمتاع به مع شريكهن. سوف يخترق ظهرك من الخلف إذا وقفت أو جثت على المرتبة. ستتمتع المرأة بوقت سهل للوصول إلى النشوة الجنسية إذا قمت بضبط زاوية الاختراق بحيث يقوم القضيب بتدليك بقعة جي.

روديو. يمكنك أيضًا وضع ظهرك مقابل مسابقات رعاة البقر لتغطية معدتك وفخذيك. ستُعجب أنت وشريكك بمؤخرتك وظهرك ، وستكون قادرًا على اللعب بذراعيك ، حيث لن تضطر إلى استخدام ذراعيك.

ملعقة صغيرة. كلاكما يقف على جانب واحد ، وهو يقترب من الخلف. هذا الموقف خفيف جدا ومريح. يمكن استخدامه خاصة خلال المراحل الأولى من الجماع لأنه يتطلب حركات أبطأ. هذه الوضعية حميمية والرجل يحمل شريكه بين ذراعيه تقريبًا أثناء الإيلاج.

رقصة الحضن. أنت تجلس على كرسي أو أريكة وتستند إلى شريك حياتك. ثم تقوم بحركات صعودا وهبوطا. هذا الموقف مريح للغاية بالنسبة للرجل. ليس عليه أن يلمسك. قد تتعب بسرعة إذا لم تكن معتادًا على هذا الوضع.

بيكامير. المبشر في وضع مماثل. الرجل أمام المرأة وهي على ظهرها. يتم وضعه على رأسها ، مع لف ساقيها حوله. يتيح لك هذا الوضع التحديق في عيون بعضكما البعض ، ويمكنك التقبيل عدة مرات كما تريد.

Leave a Reply

Your email address will not be published.