هذه المقالة عن الجنس الفموي للمرأة

يندفع الكثير من الرجال إلى الأعضاء التناسلية عندما يتعلق الأمر بإرضاء شريك حياتهم. ومع ذلك ، فإن تحفيز المناطق المحيطة يمكن أن يكون حسيًا أيضًا. سيعلمك هذا الدليل كل ما تحتاجه حول الجنس الفموي للنساء. سيوضح لك أيضًا كيفية جعل ليالي شريكك لا تُنسى. ستحتاج إلى التحلي بالصبر وممارسة العديد من هذه الأشياء.

يختلف التحفيز المهبلي من شريك إلى آخر

الجنس الفموي ليس طريقة واحدة تناسب الجميع. قد يفاجئك اكتشاف أن ما نجح مع صديقتك السابقة في السرير قد لا ينجح مع شريكها الحالي. ربما يجب عليك تذكيرها بهذا.

ضع في اعتبارك أن الجنس الفموي يمكن أن يختلف من شريك إلى آخر ، وكذلك من طرف إلى آخر. على الرغم من أن “الهجوم المباشر” قد جلب لها هزة الجماع المشرفة ، فمن المحتمل أنها لن تكون قادرة على أداء نفس الأسلوب في المرة القادمة.

ماذا عليك ان تفعل؟ القاعدة الوحيدة التي تنطبق هي التجريب. لمعرفة المزيد عن جسد شريكك ولتحسين تقنياتك ، عليك قضاء بعض الوقت معها.

هذه بعض الحيل التي يمكنك إضافتها إلى ذخيرتك والتي ستجلب لك ولشريكك البهجة.

1. تقنية الأبجدية

بالنسبة للرجال الذين لم يتمكنوا بعد من إتقان الحركات المطلوبة للتحفيز اللغوي للبظر أو المناطق المجاورة ، فإن طريقة الأبجدية المزعومة هي خيار رائع. يستخدم طرف لسانك “لرسم” الحروف داخل المهبل.

إنها طريقة رائعة لتتعلم كيفية تحفيز شريك حياتك. ومع ذلك ، فإن العديد من النساء يتجنبهن لأنه ينتج عنه ترطيب إضافي للمهبل ، دون ذروة.

يمكن استخدام هذه الطريقة البسيطة عندما تبدأ علاقة للتو. ومع ذلك ، من الممكن ألا تتأثر شريكتك إذا كانت تعرف نوع التحفيز الذي تفضله.

من الأسهل أن تبدأ بتقنية الأبجدية ، ثم تكتشف أنواع تحفيز البظر التي يفضلها شريكك.

2. لا تتسرعي في تحفيز المهبل.

لا تندفع إلى المهبل ، حتى لو كان هذا هو هدفك. لتحفيز مناطق أخرى مثيرة للشهوة الجنسية ، مثل الفخذ الداخلي والمنطقة المحيطة بالمهبل ، يمكنك استخدام طرف لسانك. تذكر أن تحافظ على الإيقاع بطيئًا – يجب ألا تنساه. سيشعر شريكك بالتحفيز ويقترب من النشوة الجنسية في اللحظة التي تصل فيها إلى المهبل.

3. لا تخف من استخدام أصابعك

الجنس الفموي هو في الأساس استخدام لسانك لإرضاء شريك حياتك. ومع ذلك ، ليس عليك التوقف عند هذا الحد. يمكنك أيضًا استخدام أطراف أصابعك لإرضاء شريكك إذا كنت ترغب في ذلك.

يمكنك تدليك البظر عن طريق تدليكه بلسانك. سيسمح لك ذلك باستخدام حركات صعودًا وهبوطًا وكذلك تدليك أطرافك. يمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك. يمكنك الاستمرار في تحفيز البظر والمناطق المجاورة وإصبع السبابة في المهبل إذا كان شريكك مشحمًا بدرجة كافية. الشفتين متورمتان بالأعصاب تمامًا مثل باقي المهبل.

4. ليس من الضروري التوقف فورًا بعد الذروة

يتوقف معظم الرجال عن التحفيز الفموي فور وصول الشريك إلى النشوة الجنسية. ومع ذلك ، فمن الأفضل الاستمرار. لبضع ثوان ، ابق في نفس الوضع ثم اترك شريكك يذهب.

يمكن استئناف التحفيز الفموي ، ولكن بمعدل أبطأ. يمكن استخدام هذه التقنيات أيضًا.

تذكر توخي الحذر عند ممارسة الجنس الفموي مع النساء. ليس لديك الحق في الاستسلام إذا لم تسر الأمور في طريقك من المحاولة الأولى.

Leave a Reply

Your email address will not be published.