تأثير مشاهدة مقاطع الفيديو الإباحية على عقلك

يمكن أن تجلب مشاهدة الأفلام الإباحية العديد من الفوائد للرجال. نتيجة لذلك ، زاد عدد الأشخاص الذين يشاهدون المواد الإباحية بشكل كبير في السنوات الأخيرة. في الواقع ، أصبح الإنترنت شائعًا لدرجة أنه أصبح من الممكن الآن مشاهدة الأفلام الإباحية عبر الإنترنت مجانًا. ومع ذلك ، هناك أيضًا العديد من الجوانب السلبية لمحتوى سكس العرب.

العيب الأول

تؤثر مشاهدة المواد الإباحية على عقلك عن طريق خفض معدل الذكاء وزيادة التوتر. نتيجة لذلك ، يواجه الأشخاص الذين يشاهدون المواد الإباحية ويواجهون صعوبة في إدارة التوتر مجموعة كاملة من المشاكل. نظرًا لأن كمية المواد الإباحية أقل في حياتهم وكلما بدأوا في مشاهدة أشياء أخرى ، فإن هذا سيقلل من مقدار التوتر الذي يعانون منه. في الواقع ، عندما تشاهد مواد إباحية أقل ، ستلاحظ أيضًا مشاكل أقل في الجنس والعلاقات.

العيب الثاني

يبدأ الكثير من الناس في الشعور بعدم الكفاءة وانخفاض احترام الذات. نتيجة لذلك ، يميل العديد من الأشخاص الواقعين تحت تأثير المواد الإباحية إلى رؤية أنفسهم على أنهم ذوو جودة منخفضة. هذا صحيح بشكل خاص في الحالات التي تحتوي فيها المواد الإباحية المعنية على أعمال سادية وعنف ضد المرأة. يميل أولئك الذين يتعاملون مع قضايا احترام الذات إلى الشعور بالاكتئاب ويرون أن حياتهم مضيعة للوقت لأنهم لا يستطيعون إرضاء المرأة بأي طريقة أخرى. ثم يلجأون إلى المواد الإباحية لمحاولة تحسين وضعهم. لسوء الحظ ، هذا لا يعمل دائمًا.

العيب الثالث

يتعلق السبب الرئيسي لإدمان المواد الإباحية بكيفية تسبب الفيديوهات الإباحية في كثير من الأحيان في ضعف الانتصاب. في كثير من الحالات ، يبدأ الرجل في الاعتقاد بأنه لا يستطيع أداء الجنس لأنه مدمن على المواد الإباحية. في كثير من الأحيان يؤدي هذا إلى مشاكل جنسية مثل نقص الرغبة الجنسية وسرعة القذف وحتى العقم.
عندما يصبح الشخص مدمنًا على المواد الإباحية ، فإنه غالبًا ما يفقد قدرته على التفكير النقدي. المشكلة الرئيسية هي أن معظم الأشخاص الذين أصبحوا مدمنين على الإباحية لا يعرفون حتى أنهم يفعلون ذلك. يهتمون بالتحفيز الجنسي الذي توفره الإباحية أكثر من الاهتمام الفعلي بأنشطتهم الجنسية. في الحياة الواقعية ، يمكن للرجل الذي يشاهد الأفلام الإباحية أن يفكر فقط في الرضا الذي يحصل عليه والرضا الذي يمكن أن تحصل عليه كزوجين. عندما يحدث هذا ، هناك العديد من العواقب الواقعية التي تبدأ في الحدوث.

أمن البيانات ، للخطر

تتمثل إحدى العيوب الرئيسية لمشاهدة مقاطع الفيديو الإباحية على الإنترنت في أنها تسمح للمستخدم بترك صفحات الويب مفتوحة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة به ، مما قد يؤدي بسهولة إلى سرقة الهوية. في معظم الأحيان ، عندما يتصفح الشخص الإنترنت ، فإنه يشعر بالقلق بشأن خصوصية المواقع التي يزورها.
ومع ذلك ، ماذا يحدث عندما يصبح المستخدم مدمنًا على مشاهدة مقاطع الفيديو الإباحية؟
ماذا يحدث إذا نسوا كلمة المرور الخاصة بهم ووصلوا إلى هذه الصفحة؟
ماذا لو تمت سرقة عنوان IP الخاص بهم؟ هذه كلها احتمالات حقيقية عندما يشاهد الشخص مقاطع فيديو إباحية.

هناك أيضًا العديد من الدراسات التي أجريت حول تأثير مشاهدة المواد الإباحية على عقلك. أجرت جامعة نورث إيسترن دراسة حديثة. بدأ الباحثون بمطالبة عدد من طلاب الجامعات الذكور بمشاهدة مقطع من فيلم إباحي على موقع XNXX. بعد مشاهدة الفيديو لمدة 30 ثانية ، تم طرح سلسلة من الأسئلة على الطلاب حول مقاطع xxx. أظهرت النتائج أن أولئك الذين شاهدوا المزيد من المواد الإباحية كانت لديهم مادة رمادية أقل بكثير في أدمغتهم من أولئك الذين لم يشاهدوا الفيديو. تم العثور على هذا لأن المشاركين واجهوا صعوبة في التركيز ، وكانت فترة انتباههم أقصر ولديهم مهارات لفظية ضعيفة.

إذا كنت تتساءل عما إذا كانت مشاهدة المواد الإباحية يمكن أن تؤثر على عقلك ، ففكر فيما إذا كنت قد دفعت أموالًا لأشخاص آخرين مقابل ممارسة الجنس أم لا. هل سبق لك أن دخلت في موقف جنسي أو مساوم لأنك لم تستطع التوقف عن التفكير فيه؟ هذا ما يحدث في أذهان الأشخاص المنغمسين في ترفيه الإنترنت. إذا كنت في نفس وضع هؤلاء الأشخاص ، أقترح عليك google.com xnxx1xvideo ، وهو موقع آمن للمتعة الجنسية. هناك العديد من مواقع البالغين التي توفر متعة جنسية رائعة للأشخاص.

Leave a Reply

Your email address will not be published.